أهلا الأحباب

عزيزي الزائر
عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

Like/Tweet/+1
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

عناصر آسفل صفحة
تغريد

خبر جديد لي BMW X6 Trophy Truck

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر جديد لي BMW X6 Trophy Truck

مُساهمة من طرف tony.kh.bobo في الجمعة أبريل 18, 2014 7:56 pm



ارتفاع نقاط: BMW X6 الانتصار شاحنة
جميع السيارات الألمانية يبني في نهاية المطاف SAV






وقد قرر الفريق في جميع السيارات الألمانية إلى اتخاذ القول المأثور "إذا لم يتم كسر، لا تصلحه" ورميها من النافذة تماما وطويلة مع كل التصورات المسبقة عن كيفية بناء شاحنة الكأس SCORE من خلال بناء واحد على أساس X6 BMW. أول هذه السيارات في العالم، فإنه يبدو وكأنه X6 الإعداد أهمية انعقاد مطحنة التي تم ضخها كاملة من المنشطات كما لو كان مصارع محترف.



أكثر على Motortrend.com: تجسست: الجيل المقبل من بي ام دبليو X6 يحصل انتزعها على 'عصابة

جميع السيارات الألمانية، التي أنشئت في عام 1998 من قبل مارتن كريستنسن، وقد بنيت شاحنة الكأس التي تبدو ويشعر بخلاف أي شاحنة الكأس الأخرى التي تتنافس حاليا. وعلى الرغم من مفهوم قد تبدو بسيطة - إنشاء فريدة من نوعها، شاحنة خفيفة - كان البناء لا. عرف الفريق أنه كان على وشك إنشاء شاحنة ذات الأربع عجلات، محركا في الجبهة، واثنين من الصدمات في الزاوية، والنهاية الخلفية الحية المحور. ولكن حيث ان التشابه إلى الشاحنة الكأس التقليدية انتهت. منذ بعض أجزاء لم تكن موجودة، اضطر الفريق لإنشائها. كان لوحة المحرك جبل، اعوج حزام مجموعة بكرة، والجمعيات المغزل الجبهة إلى أن يبنى من الصفر.



لهذا تحول الفريق الى مايك Meziere. قضى مايك وفريقه في Meziere الشركات مئات الساعات تصميم وبناء أجزاء مخصصة. كان الاتجاه الصعودي لخلق الكثير من أجزاء مخصصة أنهم كانوا قادرين على اختيار المواد التي من شأنها أن تؤدي في شاحنة أخف وزنا. في حين أن معظم الشاحنات الكأس تزن 6500 £، في اجتماع الجمعية العامة العادية X6 ما يزيد قليلا على 4500 - 2000 جنيه ميزة الوزن مقارنة مع أي شخص آخر في فئتها. (وهو يزن أيضا حوالي 300 جنيه أقل من الأخف وزنا الأسهم X6.) الهيكل الذي بناه جيمكو سباق، كان مئات من الجنيهات أخف من المعتاد إطار شاحنة الكأس، والجسم، والتي بناها ماكغراث الألياف الزجاجية، الألياف الكربونية وأيضا أخف وزنا من الهيئات شاحنة الكأس التقليدية.

أكثر على Automobilemag.com: 2014 BMW X5 كشف


لتشغيل الشاحنات في المستقبل، اختارت الجمعية العامة العادية ل725 حصان V-8 Denzio المدمج محرك BMW. وخلق التوقيع شاحنة الكأس تذمر، الذي بني AGM العادم خفيفة للغاية مع multiflow نظام العادم 4 في 1. مع كل براعة في هذه الشاحنة، وكنت أعتقد أنه استغرق سنوات لبناء. ولكن الجمعية العامة العادية للBMW X6 تم تشغيل والقيادة سبعة أشهر فقط من وقت بدء العمل.

كان واحدا من أول الأشياء التي لاحظت مارتن عند اختبار الشاحنة أن أخف وزنا يعني رد فعل مختلف عن الشاحنة شاحنة الكأس العادي. لأن الفرامل لم تكن تعمل بجد لإبطاء انتشاره في الزوايا، وكان مارتن قادرة على الفرامل في وقت لاحق من الجميع. كما انه كان قادرا على تسريع خروج من زوايا أسرع. هذين الأمرين ينبغي أن يعطي الفريق اليد العليا على الجميع مرة واحدة يتم طلب الشاحنة فيه.

أكثر على Automotive.com: نظرة جديدة لسيارات BMW X6

بريان Lyttle، رئيس الطاقم اجتماع الجمعية العامة العادية، وكان بعض الأفكار لماذا الفرق الأخرى يترددون في تغيير قالب من الشاحنة الكأس نموذجية. "معظم الفرق لا تخرج من القاعدة، في التصميم أو في التصميم الفني. فمن الأسهل لبناء ما الجميع قد وأنا لا أعتقد أنك تعلم أي شيء عن طريق القيام بذلك."

حتى الآن، كانت ردود الفعل إيجابية عموما الشاملة. المشجعين والمنافسين على حد سواء تأتي صعودا وأهنئ الفريق على شاحنتهم. هناك أيضا حصة عادلة من فرق يراقب لنرى كيف الشاحنة لن تفعل، من المرجح أن يحكم في الاتجاه الذي تريد أن تأخذ الشاحنات الكأس الخاصة بهم.



AGM قرر استخدام 2011 SCORE باجا 1000 حيث المدى الاختبار. قرروا عدم دفع السيارة إلى حدودها، بدلا من استخدام الوقت للعمل على مكامن الخلل والتعلم من التجربة. بعد تغيير اثنين من اطارات ونقل خلال السباق، وكانوا على استعداد لقرص الشاحنة وتأخذ على موسم 2012 من SCORE.

كان الحدث الأول من الموسم 2012 تحدي الصحراء لافلين . ان الطبقة شاحنة الكأس تفعل ثماني لفات حول ملعب الصحراء 6.25 ميل . كان الحدث المثالي ل أول سباق رسمي لل X6 و . شكل سباق يجعل اللوجستية بسيطة. ليس هناك حاجة لتنظيم 10 طواقم من الرجال و حفرة توقف متعددة في جميع أنحاء شبه الجزيرة. يمكن تشغيل السباق بأكمله من موقع واحد. كان الفريق قادرا على إيلاء اهتمام وثيق ل أي مشاكل الشاحنة كان لها ، في محاولة ل إجراء تعديلات في الوقت المناسب ، و تدوين الملاحظات للأحداث المستقبلية . خلافا لما حدث في السنوات الماضية ، فإن كل يوم من أيام الحدث لمدة يومين اعتباره السباق. أعطى هذا AGM فرصة الفوز سباقين في مقابل واحد . ولكن كانت هناك مشكلة : لقد كان لافلين دائما كعب أخيل في اجتماع الجمعية العامة العادية ' . كل ما يفعله الفريق ، فإنه لا يمكن أن يبدو ل انهاء السباق . لعنة ، كما يدعو الفريق عليه، وقد يحدث منذ عام 2004 لسوء الحظ ، فإنه واصل : 3.5 كيلومتر في سباق يوم السبت ، واضطر السائق ارمين شفارتس لانهاء مبكر عندما اندلعت المحور الخلفي. ولكن الفريق لم يهزم ؛ بدلا من ذلك اتخذت إجراءات ل ديك الشاحنة جاهزة للسباق في اليوم التالي. يراقب فريق AGM في العمل هو مثل أخذ نظرة من الداخل خلية نحل : انها هادئة والفوضى تتألف. كل عضو في الفريق لديه مسؤولية للحصول على شاحنة سباق جاهزة. وفي أي وقت من الأوقات كان وعاملة . كان فرصة للفريق الثاني للحصول على شاحنة الى خط النهاية يوم الأحد. أنه تمكن من الانتهاء من مكان 10 بعد بدء مشاركة في الصف و التغلب على القضايا مركبات مجهزة بسلاسل مما أدى إلى وتيرة أبطأ. على الرغم من أن الحدث لم يكن نجاحا كاملا ، أنهم كانوا قادرين على كسب النقاط نحو البطولة، و تظهر كيف يمكن حشد كفريق واحد. كان Lyttle حساب إيجابية من عطلة نهاية الاسبوع . " لقد واجهنا مجموعة كبيرة من القضايا ، ولكن في عالم الأزياء إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا، صعدت لدينا فريق من المتطوعين حتى و إصلاح كل قضية حيث نشأت ، وحفظ لنا في السباق. من النار أثناء اختبار ل كسر مكونات مجموعة الحركة ، أبدا إنهاء فريقنا. "



عندما يأتي هذه الشاحنة حولها الى ركنية، لا يمكنك أن تساعد ولكن الانتباه. مع لامع أسود النهاية، والهيكل على غرار سيارات الدفع الرباعي، والجناح العملاق، يبدو الشاحنة الكأس في المستقبل. AGM يأمل هو عليه.

BMW X6 الانتصار شاحنة



و الان لكم معرض صور لي شاحنة سباقات بيام أكس 6































































و إليكم الان معرض فيديو لي سيلرة العظيمة لي راليات :




لكم موقع رسمي لي خبر motortrend


نتمن لكم يعجبكم الموضوع


avatar
tony.kh.bobo
ملك
ملك

ذكر عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 11/02/2013
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-a7bab.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى